احياء المدح الاسلامى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعض النصائح لكي تصبح مصمما محترفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 20/06/2013
العمر : 22

مُساهمةموضوع: بعض النصائح لكي تصبح مصمما محترفا    السبت أكتوبر 26, 2013 2:51 pm


1-الاحباط : يندهش المرء عندما يجد شيئا مغايرا لما كان يتوقعه. فيشعر بالضجر لضنه ان الامر بهده السهولة, نعم الكل يواجه هدا الامر..لدا وجب عليك ايها المصمم المبتدئ ان تتقبل فكرة ان برنامج التصميم صعب في بدايته و فن في احترافه. اتعب في بداية الامر تصبح محترفا في نهايته.


2-العزيمة : عليك ايها المصصم ان تتحلى بالرغبة في فعل الشيء لا اكراها. ففي بداية الامر ( ابحت,جرب,اتعب) وبالأخص تعرف على البرنامج ... تعرف على كل اداة تعرف على التأثيرات و احفظ المسارات و لا تنسى التفاصــــــــــيل التفاصيل التفاصيل ... انها اهم شيء في كون العمل جميلا و جذابا من كل النواحي فعين المرء تنظر الى التفاصيل الدقيقة لنقد تصميمك فاجعل عملك غنيا بالتفاصيل الدقيقة .


3-الصبر : نعم الصبر في كل عمل كان.. ففي بداية تصاميمك يجب عليك المحافظة على صبرك ففي تقطيعك لصورة ما تحتاج كل صبرك و قوة في عمل النواحي الدقيقة والتقطيع السلس وقد تسهر ليالي لاحترافك حتى تحفظ البرنامج و تعلم كل اسراره و تقنياته.


4-الالهام : الالهام قصة نجاح كل مصمم و تصميم و الاثبات هو تباين مصمم عن مصمم... فكل فرد يتمتع بمخيلة و قد نجح من جعل مخيلته خصبة و استعملها في وضع احلى التأثيرات و انجحها فتعطي الصورة رسالة للإنسان و المصمم المحترف يتقن و يحسن ارسال الرسائل عبر الصور ومع الوقت يتعلم المبتدئ هده التقنية.


5- الثقة بالنفس : لا تجعل ثقتك محط لعب البعض بها فقد تصادف نقدا هداما يحبط كل عزيمتك و تدهب مثابرتك هباءا ادراج الرياح....فمهما كان النقد لاذعا لا تبالي واجعله لصالحك تصحيحا لاخطائك و منطلقا جديدا.... اتمنى ان تصل رسالتي الى كل مصمم جديد و ان يعلم ان الطريق صعبة للاحتراف وسهلة بالجد و الكد..... واشكر مدونة المحترف الذي جعلني احب عملي و اسعى الى تحقيق النجاح.
الكاتب : زناقي يوسف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alanwar.alafdal.net
 
بعض النصائح لكي تصبح مصمما محترفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرقَة الأنوار لأضوار :: الفئة الأولى :: المعلوميـــــــــات-
انتقل الى: